تجديد عقد الشراكة بين الإتحاد الأردني لكرة السلة ومجموعة "سي أف أي"

تجديد عقد الشراكة بين الإتحاد الأردني لكرة السلة ومجموعة "سي أف أي"

يسر الإتحاد الأردني لكرة السلة، الإعلان عن تجديد عقد رعايته مع مجموعة "سي أف أي" المالية؛ الرائدة بسوق التداول والاستثمار، والتي تشمل دعم المنتخبات الوطنية ورعاية نشاطات الإتحاد المختلفة، إلى جانب رعاية الدوري الممتاز للرجال للموسم 2022-2023، جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الإتحاد الأردني لكرة السلة ظهر اليوم الثلاثاء بحضور رئيسه محمد عليان، ومدير عام شركة "سي أف أي" لؤي عازر، وأمين سر الإتحاد المهندس نبيل أبو عطا، ووسائل الإعلام المختلفة، وبحضور عدد من لاعبي المنتخب الوطني.
وقال رئيس الإتحاد الأردني لكرة السلة محمد عليان في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: "نفخر بتجديد هذه الاتفاقية التي جاءت لتؤكد على نجاح أنشطة السلة، وتعكس مدى حرص الشركة الراعية على دعم لعبة كرة السلة ومسيرة الصقور واتحاد اللعبة بتوجيهات من مؤسس الشركة هشام منصور".
وتابع: "شهدت كرة السلة تطورا مع وقوف المنتخب الوطني على بعد خطوة واحدة من التأهل لكأس العالم، في ظل الرعاية التي تضاعفت قيمتها من الشركة الراعية، وهي الأكبر للإتحاد الاردني لكرة السلة، وتعد مهمة واستراتيجية لديمومة أنشطته".
في المقابل، أبدى مدير عام شركة "سي أف أي" لؤي عازر، اعتزازه بشراكته مع الاتحاد الاردني لكرة السلة للعام الثاني تواليا، مؤكداً أن الإنجازات المتواصلة التي تحققها اللعبة دفعتهم لتجديد العقد، ترسيخا لدورهم الاجتماعي".
من جانبه، قال أمين السر العام للإتحاد الأردني لكرة السلة م.نبيل أبو عطا: "الشراكة الحقيقة مع الشركة الرائدة في التداول المالي منحت الاتحاد الاردني لكرة السلة الراحة من أجل التخطيط السليم"، لافتاً أن دعم الشركة يمنح منظومة السلة حافزا كبيرا لترويج نجاحاتهم على المسرح الدولي.