النسور: نأمل في الظهور بصورة تعكس الوجه الحقيقي لـ "سلتنا النسوية"

النسور: نأمل في الظهور بصورة تعكس الوجه الحقيقي لـ "سلتنا النسوية"

عمان - كشف المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة السلة للسيدات، فيصل النسور، أن التدريبات التي انطلقت الشهر الماضي، تسير على نحو جيد، لافتا أن التركيز في التدريبات الأخيرة بات منصبا على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبات مع المعد البدني أحمد سمير.

ويقول النسور في حديثه للموقع الرسمي للإتحاد الأردني لكرة السلة: "هناك تدريبات يومية ترتكز على الجانب البدني والتكنيك، نتمنى أن نظهر بصورة جيدة في المستوى الثاني من بطولة كأس آسيا، وبما تعكس الوجه الحقيقي لكرة السلة النسوية في الأردن"، مؤكدا في الوقت ذاته أن مستوى كافة المنتخبات في المستوى الثاني من كأس آسيا يبدو متقاربا.

وحول تقليص قائمة منتخب السيدات، يقول: "استدعينا 21 لاعبة، وهناك عدد من اللاعبات اعتذرن عن التواجد في هذه المرحلة لأسباب مختلفة متعلقة بالدراسة والعمل، سنحافظ على 14 لاعبة ينتظمن في التدريبات، وسيتم اعتمادهن في القائمة حسب ظروف كل مباراة".

وفيما يتعلق بملف اللاعبة المجنسة، أكد النسور أنه تم الإستقرار على هوية اللاعبة التي ستمثل "صقور السيدات" في البطولة الآسيوية التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 7 إلى 13 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مشيرا: "اخترنا لاعبة مجنسة تجيد اللعب في مركزي صناعة اللعب والجناح، إنها تتمتع بمستوى فني عال وستقدم إضافة نوعية للفريق".