الناشئين يلاقي السلفادور في ثمن نهائي بطولة العالم لتحدي المهارات

الناشئين يلاقي السلفادور في ثمن نهائي بطولة العالم لتحدي المهارات

عمان - تأهل المنتخب الوطني للناشئين تحت 15 سنة، إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم لتحدي المهارات، محققا العلامة الكاملة برصيد 3 انتصارات عن مجموعته السابعة.

وفاز المنتخب الوطني تواليا على بورتوريكو (125-127)، غينيا (128-143)، أندورا (128-142)، ليتصدر مجموعته السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، تليه بورتوريكو ثانية برصيد 5 نقاط، ثم غينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، و3 نقاط لأندورا وضعتها بالمركز الأخير.

وطبقا لتعليمات البطولة، سيلعب المنتخب الوطني مع جمهورية السلفادور في دور الستة عشر من بطولة المهارات "الإفتراضية" يوم 21 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي.

ويتولى محمد حمدان قيادة المنتخب الوطني للناشئين، الذي يضم اللاعبين: زيد فانوس ومحمد حمدان ولطفي خضر وعمر سلمان وميشيل نفاع وأحمد عديلات وروحي كيلاني وباسل خوالدة.

وترتكز المسابقة على المهارات الفردية للاعبين، ويدخل في حساب نتيجتها عامل الوقت الذي يستغرقه اللاعب لإتمام جميع المهارات المطلوبة بنجاح، ليتم احتساب إجمالي النقاط من خلال طرح الوقت المستغرق لإتمام المهارات من عدد النقاط المسجلة للفريق، ويفوز في المباراة من يحقق النتيجة الأقل.

لمشاهدة فيديو التحدي الثالث .. اضغط هنا