مجموعة حكمة راعيا رسميا لـ صقور السيدات في كأس آسيا

مجموعة حكمة راعيا رسميا لـ صقور السيدات في كأس آسيا

عمان - يسر الإتحاد الأردني لكرة السلة، تقديم مجموعة الشركات الدوائية الدولية "حكمة"، راعيا رسميا للمنتخب الوطني للسيدات لكرة السلة (الصقور)، والذي يلعب غدا الجمعة مع كازاخستان في نصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة السلة - القسم ب، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 7 إلى 13 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، في مدينة الحسين للشباب.

وتأتي اتفاقية الرعاية، في إطار حرص الإتحاد الأردني لكرة السلة على، تمكين الدور المجتمعي لكافة الشركات الراغبة في دعم كافة المنتخبات الوطنية لكرة السلة في تحقيق الإنجازات ورفع علم المملكة الأردنية الهاشمية خفاقا في كبرى البطولات القارية.

كما تتبلور رؤية "الحكمة"، في بناء عالم أكثر صحة يثري جميع المجتمعات على مدار نحو 40 عاماً مضت وأكثر، وهو ما لمسته في أسرة كرة السلة الأردنية، من خلال التوجه إلى بيئة رياضية صحّية، لتعزيز حياتهم ومجتمعاتهم بطريقة ايجابية.

وتأسست أدوية الحكمة سنة 1978 في الأردن على يد سميح دروزة، وهي أول شركة من أصل عربي تدخل السوق الأميركي والبريطاني والأوروبي، حيث تنتشر عمليات أدوية الحكمة في أكثر من 50 بلداً، مع 26 مصنعاً مُنتشرة في 11 بلداً، و7 مراكز بحوث وتطوير.