3 انتصارات لــ صقور الأردن في معسكر تركيا تأهبا للتصفيات الآسيوية

3 انتصارات لــ صقور الأردن في معسكر تركيا تأهبا للتصفيات الآسيوية

عمان – حقق منتخبنا الوطني لكرة السلة، انتصاره الثالث على فريق هاي تاش بنتيجة (113-92)، ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في تركيا، تأهبا لمواجهة السعودية يومي 26 و29 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، ذهابا في عمان وإيابا في جدة، ضمن النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023.

وبرز سامي بزيع في هذه المباراة التي فاز بها "صقور الأردن" على فريق هاي تاش بتسجيله 23 نقطة، يليه أمين أبو حواس بتسجيله 19 نقطة.

واستهل "صقورنا" معسكرهم التدريبي يوم الثلاثاء الماضي بالفوز على فريق تشفيكي بنتيجة (78-53)، حيث كان هاشم عباس أبرز المسجلين لمنتخبنا الوطني برصيد 16 نقطة، يليه سامي بزيع بتسجيله 15 نقطة، كما تغلب "صقور الأردن" على فريق حاريم سبور يوم أمس بنتيجة 68-65، في لقاء برز فيه سامي بزيع بتسجيله 20 نقطة مقابل 13 نقطة لفريدي ابراهيم.

وغاب المجنس الأميركي جون بوهانون عن أول لقاءين للمنتخب الوطني بسبب الإصابة التي ألمت به، فيما غاب يوسف أبو وزنة عن اللقاءين الثاني والثالث بسبب الإصابة، في الوقت الذي التحق فيه اللاعب أمير عيد بمعسكر المنتخب الوطني وخاض دقيقتين في لقاء اليوم، الذي غاب عنه اللاعب هاشم عباس للإصابة أيضا.

ويختتم المنتخب الوطني معسكره التدريبي يوم غد الجمعة بمواجهة فريق سيغورتم، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى التركي، على أن تعود بعثة "صقورنا" إلى أرض المملكة، السبت.