منتخبنا الوطني للناشئات يرفع وتيرة تحضيراته ونتاشا تزور اللاعبات

منتخبنا الوطني للناشئات يرفع وتيرة تحضيراته ونتاشا تزور اللاعبات

عمان – تواصل لاعبات منتخبنا الوطني للناشئات تحت 16 سنة، بقيادة المدربة د.سيرسا نغوي ومساعديها يوسف الفقس وعنود سروجيه، تحضيراتهن المكثفة للمشاركة في المستوى الثاني من كأس آسيا للناشئات.

وتخضع لاعبات "الصقور" إلى 5 حصص تدريبية في الأسبوع، بمشاركة اللاعبات: بشرى الهباهبة، تيا ساحلية، زويا جميعان، زين قسوس، سارة أبو شما، سارة جربا، كاترينا حبش، يسرا عزام، هند جمعة، سيلينا فرحات، فيونا دادسون، نيكول خوري، ليان قطيشات، زينة قراعين، نادين حداد، نور ابو حسان، رنا عدوان.

وقالت الدكتورة سيرسا نغوي في حديثها للموقع الرسمي للإتحاد الأردني لكرة السلة: "ساعدت فترة الإعداد الكافية التي منحها اتحاد السلة إلى الجهاز الفني، بوضع خطة شاملة وطموحة، لرفع المستويات البدنية والمهارية والتكتيكية، بصورة تضمن المنافسة على لقب البطولة".

وأضافت: "نسعى خلال المرحلة إلى تطوير مبادئ الهجوم المتحرك والسريع وتطوير القوة البدنية ودفاع مان تو مان ورفع معدل التصويبات"، لافتة إلى حرص الجهاز الفني للمنتخب على خوض أكبر عدد ممكن من المباريات الودية التحضيرية لزيادة الإنسجام والوقوف على الإيجابيات لتعزيزها ومعالجة الأخطاء التي قد تظهر.

وكانت المجنسة الأميركية لمنتخبنا الوطني نتاشا كلاود قد تواجدت في تدريبات المنتخب الوطني للناشئات بحضور مديرة الفريق راية مرقة، للرفع من الروح المعنوية للاعبات وتبادل جزءا من معرفتها وخبراتها مع اللاعبات، اللواتي عبّرن عن سعادتهن بتواجد نتاشا، ليؤكدن على سعيهن للسير على خطاها وتقديم كل شيء ممكن من أجل تمثيل "الصقور" بأفضل صورة ممكنة.